الأربعاء، 23 ديسمبر 2009


















من فتره فيني خلل ماااااااااا .. فيه شي مو طبيعي قاعد يصير , أفكاري أبد ماتكتمل .. أبدآ فكره واتوسط ولا انتهي .. أبدى مشروع اتوسط ولا انتهي .. حتى الاشياااء اللي احبهااا اسويها بحماس الدنيااا وبالنص .. انسحب ! أخاف تخلص ... :(


تخيلواااااا بلغ بي الحال  .. أبدى التحضير الكتابي للدرس المطلوب بكره ... كله علىا بعضه مايتجاوز العشر سطور قمه في التفاهه .. صرت اعرف اني لو ابدى فيه من رجعتي من المدرسه ماراح يكمل الا بكره قبل تسليمي لدفتر التحضير على طاولة المشرفه !


واحيانا الحق اخذه لاني نسيت اكمل :( ... وغالبا التكملة اكتبها في السياره !





من السلسة السابقة .. كثير رسايل هنا في التحرير للحين ما اكتملت فـ مانشرتها .. وكثير صرت احب اكتب تدوينات في الجوال وانا في السفر اليومي لمدرستي النائيه ... وطبعا اوصل , والفكره ماخلصت ... ومن بكره فكره جديدة ... وناااااااااااااااااااااااااااااس قديمين يطرون فجأه في الذاكرة بدون سبب ... بس لاني ما افكر فيهم ابدى افكر !





Awake


أثر فيني بشكل خياااااالي طبعا ماكملته حقبتي الزمنيه الحالية ماتشدني ابدااا الا للطرف الاخر من النهايات ... اظل اعيد احداث المقدمه الى حد حفظ الحوار .... اطفي الجهاز , اختلق نهايه وخلاص :) نهاية تناسب مودي .. تناسب شخصيتي لو كنت البطل !


الفلم يحكي ان البطل الثري قدامه العمرررررررر مجرد ايام لو مايحصل احد يتبرع له بقلب ( زراعة قلب ) و فجأه ... وهو بدى يتحرى الموت بين اللحظه و الثانية .. يتصل المستشفى انووو الحق !


الثري و زوجته اللي تزوجها بنفس الليلة (جيسيكا ألبا ) و أمه ! كانوا متفقين ع الاحداث و الاجراءات مطبقينها اكثر من مره بس من دون قلب بديل .. والدكتووووور صديقه الروحي المتهم بـ الأخطاء الطبية ومخير في وقت قصير بين السجن ... أو المبلغ الطائل !


يثق فيه الثري كما هي نيته ...


يسلم له صدره ... قلبه ... أنفاسه !


التنفس الصناعي المدعوم بالمخدر ... والعد التدريجي من الـ أعلى للأسفل ! ويختفي الصوت قبل مايوصل الخمسه :( << كنت عايشته الدووور مره يوجع القلب !


بس كان لازال يسمع نفسه ! ........


وهذااا فعلا حقيقه .. بعض المرضى في العمليات الكبرى بعد التخدير لايفقدون الوعي الداخلي ويشعرون بما حولهم حتى الألم بينما التخدير فقط يسيطر على الحركه !


كان يبي يقول لصاحبه ترى لسى في غللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللط ...


انا ماتبنجت !


ويت ... ويت .... وييييييييييييييييييت !


المشرط يشق صدره ............................. !


بعدها تنزاح غمامه الألم ويبدى ينصدم في صاحبه .. وزوجته اللي كانت في نفس المستشفى ومرفوعه عليها نفس الدعووووى بالاهمال الطبي .. متفقين على موته .. والتخطيط على ورثه !


كل المشاهد في كوم ... ومشهد الدمعه اللي طاحت منه وعيونه عليها الااااااصق !


وهوووو يقول بنفسه شوووفوا دمعتي شووفوها تراي احس !


اسالوا ليش ادمع , فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه غلط !


بعدها شالوووووو قلبه للتبديل ... هنا صرخته الداخليه بالألم تشلع الروووح :(





قريت ان النهايه غير متوقعه .. بس والله ماقدرت اكمله ابد ابد ماقدرت


لو كنت البطل


أبي اموت وبس !










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق