الأربعاء، 30 ديسمبر 2009















بداية اليوم تبدو بعيدة بعض الشي .. بعيدة وفاضحة !


أحاول في كل اربعاء ان احشر ساعاته بشتى المكائد لنفسي كي لا أجد عذراً لما أفعله الآن !





من الأمس و هذآن اليومان يبدوآآن ككتل أغص بها لا تنحدر للأسفل ولاتمض إلا بذكرى مسفوحة , لكل من لايستحق ! .. ولكل من يستحق ..,


هذه الكدره لآ تمرني إلا بـ الأجواء الحمرآء ومجاهدة الكلارآ للسيطرة على جيوبي الأنفيه و تبعاً لها جيوبي النفسية !


لكنها قَدِمَت بآكرا !!


أعلم السبب لكني لا استطيع الإذاعة به !





في عمري الأخير ازداد رأسي من الداخل و الخارج خيوطاً بيضاااء تتلاحق ويصعب عليّ الهرولة في مسح الأثر سـ أكتشف قريباً .. !


لأول مره .. تراودني افكار لا استطيع حصرها والتفكير بها مفردة مفردة .. مواجهة أفكاري هذه تحتاج لجيوش مثلي انا حاليا ..


لو انها جاءت وانا فارغة من الحنين لشئ لا أعرفه ..


 لحال لا أتأسف عليه ..


لرغبات لا أستطيع النطق بها !





لو أنها أنتظرت قليلاً لعلي امتلأ بـ مساحة تشغلني عن الجنون .. بجنون اتعلق به !





أفكر


هل رحيلها عقدة .. انفرط بعدها عقد أيآمنا !





ادعِ لي .. لاني اعلم انك تعلمين !


وانا أيضاااااآ


لن أكف عن الدعاء لي ..





يجب أن لا أهتم لأحد . كما أن كل الأحد يشفف وجودي , ولا يستدعي الحآل ان أستمر في رفع يدي للأعلى لأشير إليّ !


كنت سـ أكتفي بـ ماورد في الاعلى لولا أن الخيبات في نفسي تتوالى لتجبرني على أن فعل سوء كي يجبر الجميع للنظر !


حياة وآحدة احياها لا أريد أن أكرهكم وانا لاأزال احبكم جدآآآ !





وأنت تحديدا هل تذكرت ان لديك أخت صغرى !





سأخبركم قريبا انه تذكرني





:


:


:










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق