الاثنين، 20 فبراير 2012

و كبرت سنه :")

 

 كل عام وانا برفقتك " عبارة جعلتها كـ قلادة اقدمها في علبة مبطنة بالمخمل الانيق .
فـ ان شاء المُهدى ان يتقلدها ويرافقني كما مضى .. والا لهُ ان يجعلها مجمعا لذرات الغبار العالقة بيني وبينه .


كل عام وانا برفقتك " تعني ان منك يدآ خفيه لا تلحظها انت تسدني و عينا ثالثة لك لا ترمش تلحظني .. ولسانا لا يعيقه خوف يقومني "
كل عام وانا برفقتك " تعني ان حياتي بك .. تقارب الكمال , وضرورتك تشبه اهمية قطعة الدومينو االتي ان اختفت توقفت اللعبة ’

آمنة انا اذا التفت للخلف لـ اجدك تطمئني ان كل شيئا على ما يرام وان لم يكن كذلك " اطمئن و كأني انال من عينيك حصانة من الدنيا

و سنه مّرت ,
سـ اعود و لدي ما يجعلكم تفكرون .. تتسائلون ... :")
 احب " ـك " ـم

هناك تعليقان (2):

  1. كل عام وانتي رفيقتي..

    ورفيقة دربي ..

    وكل عام وانتي رفيقة روحي ..

    وكل وحده يختلف معناها واهديها لك كلمات والايام رح تشرحلك معناها..



    كل عام وانتي بسعاده


    ..
    ghadoor

    ردحذف
  2. دمتِ بحب وخير ..
    فقط امر هنا لاقرأك واتنفس عبيرك كل يوم

    تيفاني !

    ردحذف