الاثنين، 5 ديسمبر 2011



تُصيبنا الحياة احيانا بالجفاف .. تشيح بنا عن جانبها الاخر الملون ..
احيانا كل مانحتاجه , ان يتذكرنا الذين نحبهم بشئ يجعلنا نورق من جديد ..

تذكروهم , لربما نال منهم الجفاف الآن .

هناك تعليق واحد:

  1. انا اتذكرك كل يوم وكل لحظه من لحظاتي..
    انا اعرف وش كنتي تحبي..
    واحاول اكتشف وش صرتي تحبي..
    بكل مره ادخل فيها لهالمكان احاول ادور بين السطور على الاشياء الي ماتنكتب..

    رحت للخبر بعدما شدني الفضول اعرف ليش حبيتيها..
    زرت كل مكان زرتيه وكتبتي عنه..
    حسيت بكل احساس عرفتيه هناك..
    حبيت اكون معك بكل لحظاتك الحلوه والمو حلوه
    بس الي ماعرفته والي باقي في خاطري
    انك ليش حبيتيها اكثر من الرياض:(
    يمكن لانها صغيره وحنونه..
    او يمكن لاتها تحسسك انها احتوتك..
    او يمكن لان بحرها دايما هادي ويحسسك بالحزن
    او يمكن لانها بعدتك عن الرياض؟؟
    وباقيه فيها لحدما اعرف ليش حبيتيها..

    مع اني اشتااااق للرياض واحب اهلها
    اتذكر اول مره رجعت فيها للرياض
    اخذت نفس حسيت فيه ان روحي ردتلي
    ولو كنت حبيتها بهالقد ف لانك علمتيني احبها بوجودك

    اتذكر مره جيتك بدون ماكنتب تعرفي
    وطلعتيلي بجلابيه مقلمه بس والله كانت حلوه عليكي
    مع اني نسيت الوانها لانك ماخليتيني اركز فيها بس اتذكر انها كانت حلوه:)

    واتذكر مره قبل العيد كنتي تشتري اغراض للعيد
    واشتريتلي بجامة العيد كنت مررررره احبها لدرجة ان امي انجت لاني اخذتها بجهازي الي وديته للرياض قبل زواجي:)

    واتذكر مره كان نفسي اشتريلك سلسال ذهب علشان يبقى معك دايما وتبقي تذكريني دايما وبحكم اني كنت بالمدرسه او بلمعهد ما اتذكر بس جمعت مصروفي وشرايتلك اياه:)
    ههههههه وكنت احبه عليكي

    وذكرياتي معك ماتخلص
    وكلها احبها واعتز فيها

    ردحذف