الاثنين، 5 ديسمبر 2011

ابي نفسي :_(



عن ماذا اخبرك وانا منذ زمن لم احكي لك ماجرى ويجري , اشعر ان الحديث مُجهد كـ انك مجبرا تجتر لقمة مرة , تلوكها جيدا لانها لم تثمر ماكنت تناولتها لأجله .
مرااارا في اليوم اجول هنا , امرعلى التعليقين الاوحدين .. و تتوقف يدي , وتبقى صفحتي كاليتيم في يوم عيد منسية في قاع شريط المهام . واغلقها بعد ان يمل مني العم قوقل و يعلن ان الوقت لم يعد متسعا للنوم او اليقضة او حتى البقاء بعينين ساهيتين تقرأ كل حرف ولا تفقه منه شئ .
كنت في وقت مضى انقلب على جانبي الايمن واعطي الحياة ظهرري و اغرق في الاحلام كـ من نسي انه على حافة العميق . واعود التفت عند الفجر بعد الساعتين التي قضيتها في التعرق البارد والشاشة مفتوحة على مصراعيها ازاول العيش والكذب ببراءة ثم اتجه الى اسفل السرير الذي جعلته بمثابة الشماعة معلقة عليه الاناقة التي عزمت ان ارتديها , اخط الكحل باحتراف .. ثم انتظر اذاناً يُشبه صوت الدغريري الحزين .
أصلي بثقة .. اقرأ اذكاري التي حفظتها بلا وعي من فم رجل كهل و امراه عجوز , اتجه الى الرف المكتظ بالعطور ’ واتذكر اذاعة القران التي لاينفك عنها ابا معتصم فادفن القنينة في حقيبتي التي اخترتها  بذائقة فاشونية .


انا الاآآن لا اشبه ماكنت ,
سـ اعود بعد ان اعرف من انا ...!

هناك 4 تعليقات:

  1. كنت استناك..

    وحتى لو ماكنتي زي ماكنتي

    رح ترجعي بس حبي نفسك

    وانبسطي باصدق احساسك حتى لو كان بابسط الاشياء

    والي يحبك بيبقي معك :)

    واكيد انا من الناس الي تحبك..

    ردحذف
  2. سمعتي سلملي عليه؟؟
    اليسا

    ردحذف
  3. حنين...

    حسي بالحنين للأشياء الي كنتي تحبيها..
    ودوري على نفسك بينها

    ردحذف
  4. ياعمممررررررررررررررررررررررررري

    ردحذف