الجمعة، 8 أبريل 2011

تقلقتي حاجتي اليك ..!..

أصبحت اتجاوز الجرعة المطلوبة بمرآحل عدة , و وجدتني امام سقف إن أردت ان اتجاوزه فلن يعود كما كان ابدا .. كـ السجين الذي حفر طريق فراره برصاصة استقرت منذ زمن في جرحه غائر  .. واخذ الطريق يتمد , حتى انتهى الى شبر من الحفر وبعده سيهوي مايفضح جهده , مخير بين الانتهاء والفوز بمآ بدأ .. او الاستسلام لفكرة اخرى لمدارة ماصنع ..!

ويراودني الشيطان الرجيم بمعاودة الكرّهـ , وتقف أمامي الصالحات تترجا وعينها دامعة..وانا في عالم يشبه حلوى القطن , لذيذ جدآ , و واهٍ جدآ ...!

افتقادي لغيبوبات النوم الاختيارية يجعل اعصابي مكشوفة معرضة لـ الالتماس أي لحظة , وتتركني لوحدي ساعات طوال .. وتأتي الأفكار و نادرا ذكريات متشبثه في رأسي منذ زمن , وأمارس عمليات  جمع وطرح وضرب بلا قسمة , ومن يريد الاقتسام من شئ رخو سينساب من بين يديه من أي حركة .. وربما قسمته ستلبي الجاذبية قبل ان تلبي يديه , اممممممم .. هذا الوضع يجعلني صريحة أكثر من ما أنا , جادة بطريقة أظن معها اني متخشبة , وسأنكسر في أي لحظة .

ورغم كل هذآ ...

لم ينقصني شئ إلى الآن , نومي الخالي من الرؤى الذي لا يتجاوز الاربع ساعات خلال اليوم يكفيني حقآ , ربمآ اني كبرت :) .. وافكر في أبي الذي اصبح يتناول الحبوب الزرقاء يستعين بها على الليل , ماذا سـ احتاج اذا أصبح لدي رصيد سنينه .. وانا من الآن اتناول الازرق والاخضر والاصفر وامزجهم في قعر معدتي احيانا !

لآ أعلم ماذا احتاج الآن ..
نومآ ’ لآ أعتقد ... صفوآ , قلبت الفكرة في  رأسي البارحة وتذكرت رحلتي الاخيرة الى هناك , وعودتي السريعة بعد ان ترتب على فقدي سرير فارغ , وجانب من المسند ينتظر يدي .. وانا اراقب الظلام النادر ان اتوسطه , هذا هو هدوء ....!.. ماذا ينقصني ؟

اعتقد ان عيني تفتقد شي احبه لآ أعلم ماهو لكن الاحرى انه ( جماد ) , نباتٍ ربما فكرة جميلة .. حيوان له صوت جميل :) كالعصفور الاعور ...! لآ , ازعاج .. سمك ؟ كنتِ تحبينه يآ أم طلال ..! هل هو في منزلك الآن ؟ . مع احترامي أشعر انه كائن سيكوباتي !

احتاج ان اهديني صندوقا كبيرا :))

                      وقطع شووووووووووكولاته مخلوطة بشئ من الـ .....!

                                   او ربما اختصر حاجتي الى كل شئ
                                           بحاجتي إليك ......


وَ لآ زلت أكرهك

هناك تعليقان (2):

  1. ما أعرف أيش ممكن هالشي إلي تحتاجيه..
    ولا أعرف ليش تكرهيه بقد حاجتك له..
    بس أعرف إنك أكثر من حزينه وأحساسك أكبر من الوحده

    عندي نفس الأعراض هالأيام ما أحس بأي شي
    ما أقدر أحس حتى بالسعاده
    بس أنا أعرف ليش
    لأن كل أهلي مسافرين وأنا هنا لحالي

    بس إنتي ليش؟‏!‏

    ردحذف
  2. يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر

    دنياك يازين ما تستاهل الضيقه

    الله على ما يفرج كربتك قادر

    والله له الحكم في دبرة مخاليقه

    حلو العيون استهانت دمعها الحادر

    كف العباير حزين الدمع ما طيقه

    حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر

    والورد في وجنتك حرام تغريقه

    يفداك قلب على ما تشتهي حاضر

    يفداك باللي بقى لي من معاليقه

    ما فات خله ولا تهتم من باكر

    وأغنم من اليوم ما ساقت توافيقه

    ردحذف