الجمعة، 9 أكتوبر 2009

المناهل














تقترب  الساعة من الغد ... واترقب شئ من أحلام السنة , تراودني الرؤى من اسبوع حول حقيقة الغد المرتقب


الذي اتوسم فيه خيراً





رأياً كان


ففغدى خياراً


ليصبح واقعــــــاً


لويت الله الرقاب حتى أذعنت !





أول مره أصرعلى رغبة لا اعلم عاقبتها


 و كفاني منا ومن اختياري لها اني احسبها قطعة حلوى  


وانعكاس الضووووء عليها مغري جداً ... بل  .. لاياقوم !


ربما هي سولفان لايحوي الا قرطاساً آخر ... او /الله يستر ... شوكولآآآآ بالنبيذ 





وأصارحني هنااا .. أريد  ان افقد بهذه التجربة عقلي ..أريد ان أفقدني ... 


أريد الان من يمسح على قلبي 


ويدعوو لي من عمق العمق !





أن يارب


أجعل ما اقبل له ... به خيراً لي في الدنيا والآخره 





اللهم لاتصعّب عليّ حاجة .. ويسر أمور غدي كلها ... دقها وجلها 


اللهم اكفني شر نفسي وشر غيري


اللهم اغنني بحلالك عن حرامك 


وبخشيتك عن عصيانك



هناك تعليقان (2):

  1. أن يارب
    أجعل ما اقبل له ... به خيراً لي في الدنيا والآخره

    اللهم لاتصعّب عليّ حاجة .. ويسر أمور غدي كلها ... دقها وجلها
    اللهم اكفني شر نفسي وشر غيري
    اللهم اغنني بحلالك عن حرامك
    وبخشيتك عن عصيانك


    امين يارب العالمين

    ردحذف
  2. عن جد كلمات رائعه ..

    ردحذف