الأحد، 24 أكتوبر 2010










اخترت ان اتعامل مع صغار يريدون ان يصبحوا كبار


على ان اتعامل مع كبار قرروا ان يصبحوا صغار









هناك 3 تعليقات:

  1. واعتقد انك قادره على صناعة كبارآ من صغارآ

    كما اعتقد جازما انك قادره على احتواء كبارآ قررو ان يصبحو صغارآ وهذا يسجل لك ..

    لاغرابه فانتي فكر / موهبه فذه..

    فقط عيشي كل شغب وبراءة هؤلاء ..

    ابتسمي .. وغدآ احلى بأذن الله


    الله يحرسك

    ردحذف
  2. مسائك كما تودين أن يكون ..

    أطفالك رائعون :) وصفك يضج بالحركة ..> لا اعلم هكذا شعرت ..

    أتعلمين لتوي كنت أفكر هل ترتبط مسألة العمر بالثقافة الفكرية ؟؟
    إن كانت كذلك فلم نشاهد مفارقات عنيفة في ذلك ؟؟
    فالبعض :
    يكبرون ويزدادون دناءةً ..
    يكبرون ويتلاشى كل ما امتلؤ به يوماً..
    يكبرون ويزداد الفراغ الداخلي ..
    دعي عنك هذا السرد الممل :)
    لدي دعوة لكِ من النادي الأدبي بجامعة الملك سعود ..
    بالطبع أنا من ضمن أفراد النادي ..
    وبرنامجنا لهذا الفصل يتعلق بـ "أدب الطفل ومسرحه"
    ومن ضمن الإقتراحات :
    (إرسال دعوة مشاركة في المجلس الأدبي لمعلمات مدارس رياض الأطفال)
    هذا الإقتراح مازال معلقاً قريب السقوط ..
    وأنا الآن أعرض عليك هذه الدعوة ليسقط القرار على أرض الواقع ..
    المكان هنا لايتسع لدقائق الموضوع..

    سأكون سعيدة بالتواصل معك لإتمام بقية التفاصيل ..

    دمتِ بخير ..
    :)

    ردحذف
  3. صباح الورد ياصغيرتي

    قد استطعتي من قبل التعامل مع اطفال مازالت الحياة امامهم ليكبرو..
    ونجحتي وانا واثقة بانك بقيتي في ذكرياتهم كأول معلمة لهم لاني اتذكر اول معلمة لي ومازلت احبها بالرغم من اني لا اتذكر الاطفال الذين كانو معي بالروضه:)

    وان اردتي العيش بسعادة حقا عيشي كالاطفال مع اطفالك..
    ولاتتعبي عقلك بالتفكير كالكبار..



    ربي يسعدك ويسعدك ويسعدك ويسعدك ويسعدك

    وبتم ادعيلك لحدما اعرف انك بسعاده..

    ردحذف