الجمعة، 25 مارس 2011

هل تشعر اني بخير ؟


ضع يدك على صدرك , هناك فوق نبضك تحديدآ ..

وان كان سؤالك مصدره حاستك السادسة اني لم اعد كذلك  ..

دعني اطمئنك , كل شئ على مايرام وأتمم !

ككل مرة أقول انا بخير . وتنتهي الكلمات  ...!

 
ان كنت هذه المرة قلق , أبحث خلف النقطة التي تتوقف آخر السطر كي تجد كيف انا .. انا التي اخفيها عنك بمهارة فائقة , لعلمي ان كل الاشياء التي تهمني لم تعيرها اهتمامك , وان كل امنية أصبحت تلحق بقافلة الاماني ولم تعد انت من يصطادها لي ويرغمني على تذوقها ويأكل منها النصيب الأكثر بلذة تفوق لذتي .. دعني اخبرك عن كل شي لم تكن تعرفه .. أو انك تعرفه بطريقتك الخاصة وتجهل انك تجهله  ...!

سألت قبل البارحة , ماهي امنيتي .. تصنعت اني لم أسمع وواصلت ملأ فمي واناملي بالحروف المتواصلة التي ما إن تنبعث حتى انساها .

ويلح علي بالسؤال .. ماهي امنيتك , عن أي الأماني يتحدث .. على أي الأصعدة ؟

أُحرِّف السؤال وأصنع منه أسئلة صغيرة وأتملص عن الإجابة ’ أفكر بعد ان توازى جسدي  مع الارض .. أمنية , وألهث .. شاقة هي الإجابة   ..!

ككل السطور في اسبوعي الماضي ... سـ أضللها و انقر نقرة تزيلها !

       بخير انا  .. هذه العبارة ابسط من كل الاحاديث الفرعية التي لاتنتهي  :)

هناك تعليق واحد:

  1. مساك سعاده
    ربي يجعلك دايمآ بخير

    أنا كمان بخير زيك

    ردحذف