الجمعة، 13 نوفمبر 2009

متى ستأتي الأيام الملونة !







أفكر اني أحتاج الى شي مااااا  يشحني بابتسامة وطاقة فقط أسبوع... ماهو ؟



أفكر هل الزياة البِريّة << هل هي تكفير عن نسياني ملامحها وكانها علمت بما كتبت سابقا فهي تريديني امامها..ونهاية الزياة تسمع لي الدرس لعلها قرأت خشيتي ملاقاة الرماد في عينيها ..



أفكر هل من الضروري حضور الباربكيو الليلة ... لاتنسون ان اليوم جمعة .. ابحثوا لي

عن عذررر








أفكر بطريقة لقول شكرا لـ درايفر عصر أمس لم ينفع السوفليه يريد شكرا اكبر



أفكر هل سـ أقوى نفسي بصيام عشر ذي الحجة



أفكر بـ كلمة أم طلال البارحة (سأكون من ضمن مليون ممن يمر هنا ويعلق )....ألم تقرأي عدد الزوار الى الآن والتعليقات اليتيمة ؟!



اغتسلوا من طهري  1700 وشي










أفكر اني اريد ان اكتب شي عن عطر فالنتينو دانتيلا وأقول انه لم يفارق حقيبة يدي  ولا في غرفتي رف سريري الأيمن رغم اني من يومين وانا لم أعد أشم .. هذه الحاسة التي أفقدها تدريجيا










أفكر في يوم أستلف طفل لينا وتصير حفلة :)



أفكر .... لماذا كل  الاحلام تراودني عنها الرؤى يوم الجمعة فقط ؟



أفكر في ذلك الكلب الذي شاهدته أثناء نومي يقفز من الباب الأيسر ويمر فوقي لينزل من الباب الأيمن واانا كنت اسوق تلك السيارة التي لا أدري لمن كانت .. هل كان الكلب هوَ ؟



أفكر في حاجتي الى شي يضحكني حد الدموع :_)



أفكر في طفلي الداخلي .. مسكين انهكه الركض يريد حلاوآآآ يتمطط كما أحلامي



لآآآآآآآ داعي للمزيد من التفكير ....



t.k


هناك تعليق واحد: