الأحد، 5 ديسمبر 2010

جُمعتِي الأخيرة .



آخر يوم من سنة حافلة بكل اصناف الروتين المطمئن ..


اتوسد واحد من الاضداد لون الغيم .. ولون الدم .. ولون السواد , ولا يتغير الصبح .. ولا يتلون الغد .مستقر كـ كبدي التي لاتزال عصية على التحلل .


ولو قدر لأيامي ان ان تحفظ لتطابقت يوما بيوم حتى انها ستشككني بمرورها فعلا , وستكون يوما واحد يعاد فقط .. استغل الفرص في خلق شي جديد .. ولايشبه في مروره الا الدوائر الذي يخلفهاحجر صغير يستقر بـ قاع المستنقع .





عدت اليوم لذاك المنتدى السقيم الذي كتبت فيه امنياتي للسنة المنصرمة .. لم اشعر بالخيبة ابدآ لانها امنيات يستحيل تحققها فعلا .. تعلمي اللغة الايطالية اقتصر على مصطلحات "فوركيتآ" .. واتقاني للرسم عاد خمس سنوات للخلف واعدت رسم العصفورين المعلقين على الشجرة والتي فزت بمستوى متقدم في الرسم على مستوى الجهه المعنية .. أما "كتابي" فلا يزال بين مغلفين سميكين وفكر اسمنتي !.. واخشى ما اخشى ان يسبقني لـ فكرته احد ...!


أحبابي وعلى رأسهم والدي بخيربصحة جيدة   صديقاتي في منتصف طريق الرحيل و العودة  وليس لدي شاغر في وقتي و جهدي وقلبي  لـ أحد !


على الصعيد العملي .. أشعر بالرضى و الفخر , ابذر المعروف ولن يضيع حتى وان بعدت ارضك سيلحقك الجزآء









أختصر سنتي بسطور من أيام صبا : "اول انطباع يمكنني استخلاصه من هذآ العام ان الاشياء لم تكن حميمية معي بدءا من يوم ميلادي والحفل المفتعل وآخرها بالموعد الذي لم يتحقق .. لكنها اهدتني نضجا عظيما ونظرة سطحية لأغلب الاشياء , لم اعد بذاك العمق الغالب .. أصبت بأشياء كثيرة , أغنيات وترنيمة عذبةٌ أنتِ معلقة على سطح المكتب أرواح كـ روح الأرنب البائس الذي مات مخنوقآ .. أصرت ان تمضي سريعا .


لآ أزال انجز مشاريعي في آخر الوقت يساعدني في ذلك الحظ الوافر , مشغولة دائما .. قليل وقتي وان كثر .. وتيرتي متسارعة بايقاع نبض عالي .. الكيلو غرامات الزائدة على وزني الثابت لسنوات لم يكن للتغذية المناسبة فيها اي نصيب , الفضل لله ثم لـ قراطيس الشوكولا الملونة التي ترافقني اينما حللت . الجميع عرف هذآ للاسف والجميع .. عرف انها نقطة ضعفي الوحيدة .


اضطرابات النوم قاربت من السيطرة عليها .. رغم اني لم اشف بعد ,


لا ازال على ثباتي القديم في عدم القدرة بنطق كلمة لأ .. وأصر على ذلك وفخورة انا بـ ذاك العيب الشخصي .. وأربح من هذآ قلوب تتناوب على حبي وأخسر فراغي صحتي وقلبي ..


كبرت . ولازلت اتصنع اني لم أكبر .. و أخفي شعيرات بيضاء تصر على الصعود لسطح رأسي الشوكولاطي اللون , وأني والله احبها لكن قومي لايعلمون !


أحببت عطر توم فورد جدآ جدآ والبيربري خلف أثر على وتيرة انفاسي .. حتى النيناريتشي الذي نفذ لازلت اعود الى ايامه بمجرد فتح الغطاء .


أحببت عامي .. لأنه شئ مني .. وسـ اتذكره بخير , كما أحب ان تذكرني افعالي الخيّرة في ايامه لكل احد بالحسن من الذكر .


 أما .... مالذي اتمناهُ لهذآ العام ....!





فـ ليتني اتمنى ان لا اتمنى "

هناك تعليقان (2):

  1. كآتبتي الأجمل (طلآسمـ )
    كل سنة جديدة و أنتي ترفلين بنعم الله و برضآه
    و كل سنة و نحن عابقين بروعة عطرك الياسميني ..

    انتظر بكل لهفة كتابك المختوم بـ إسمك
    و لو سبقك لفكرته ملآيين الأمم .. لن يكون به روحك التي لا تشبه الا انتي ..

    طلآسمـ ..
    أتمنى و ادعو الله لكِ أن تتحقق في هذه السنة
    كل احلآمك ..
    فمثلك ولدوآ ليحققوآ أحلآمهم لأنهم ببساطة يستحقون العيش سعدآء ..

    اسعدكِ الله غاليتي
    و دمتي بخير دآئم ’,

    ردحذف
  2. كل عام وانتي خير يابذرة الخير .. وكل عام وانا فيك من عواده



    كل عام وانتي مطمئنه / سعيده



    اوجعني كثير طرحك واسعدني بنفس الوقت



    فقط : اجتهدي وتفائلي ولايثنيك عن طموحك شيء
    وارجو ان لايجد الياس طريقه اليك




    ابتسمي : وغدا احلى باذن الله


    لو ي
    مودتي

    ردحذف