الاثنين، 13 ديسمبر 2010

فـ صبر جميل ..








( وجاءوا على قميصه بدمٍ كذب قال بل سولت لكم انفسكم أمرا فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون )








هل شبهك به يلزمك ان تكيل مقدارالحظ !


رسم وجهك وفكك المربع وعينيك المليئة بالكحل الرباني .. الحور الثابت في نظراتك .. يديك ذات الانامل المقتصة والتي تناقض كل ايدي العائلة .. الا من تنال من حظه !


وصورك التي أساق لها ’ رقمك الذي لم اعد أدقه .. أوراقك الشخصية .. بطاقات صديقك الثبوتية والتي لم يطالب بها الى الآن .. كل ذلك في مِغلف بلون الرمآد .


أخرج الاوراق ومناي ان تخرج اول بطاقة "البطاقة المطلوبة" كي لا يضطرني الدمع على التوقف بلا انجاز .. لماذا لآ توكل المهمات الى رجل ! .. لماذا يكون هذا المغلف في متناول يدي واتولى أمره وفي كل مرة اخفيه يؤنبني ضميري وكأني انا من يغيبك عن الوجود ..!











تنظر اليّ من خلف طبقة مشمعة تحول بيني وبينك .. و أنظر الى عينيك لمرة قد تكون الاولى .. ندمت اني كنت اخشاك ’ وانت تحبني الى تلك الدرجة التي تعجز فيها عن التعبير .. وانك  تفسر مشاعرك بتصرفات تجعلني لا اتحدث عنك لأحد ..


المفاجئات التي تمدنني بها فلا انفك ضحكا .. الكائن الحي الذي انتظرته يوما كاملا و آخر انتظاري فاجئتني بنبته تقاربني طولا .. !


وإلا الجرة الفخارية التي حلفتني ان اضعها قريبة من منامي .. ساعة فندي وانت آخر من يهتم بالماركات العالمية الا ان فرحك بحرفي المتكرر على سيرها جعلك تغامر بدفع الآلاف لتهديها معصمي .








عسى الله ان يأتيني بهم جميعآ

هناك تعليق واحد:

  1. وطرح يلامس مشاعرنا جدا


    وقلم جدير بالمتابعه


    ولاتسند المهمات الصعبه سوى للكبار

    اذا : انتي كبيررررره


    همسه : ابتسمي : وغدآ احلى باذن الله

    ردحذف