الثلاثاء، 27 يوليو 2010








رغم منالي بعض امنياتي اليوم .. رغم ان رائحتك تغمرني .. رغم اجتيازي النوبة بسلاسة الماء , الا اني اشعر بيومي مفتوحا بلا حلقة مستديرة ترديني نهاية المطااف الى فراشي , خواء حقيقي ماعشته اليوم !


احاول اسعادي بـ كل شئ الا ان كل الاشياء تحتاج الى يد تشتبك بيدك متعانقة الاصابع ’ اتامل يدي ... متسعة هي المسافة بين  كل اصبع والآخر .... هل احتاج اكثر من كف لرتق شقوق اصابعي ..





العطريحتاج احساسا لاستنشاقه لاااا حاسَّه .. وضعته اعلى مشترياتي في كيس صغير .. اتحسسه واجاهد كي لا افض الشفافيه المحيطة به لاني اعلم انها لن تكفيني قطرة منه ولا قطرتين .. اريد ان اغمرني به .. اريد ان اتنفسه ولا ازفر .


اعلم اني مخدوعة في قيمته .. لآبأس ان كانت رائحته هي من تبعث بتلك الآهآتـ من أقصاي .


رششت العطر فوق معصمي على مجمع عروق قلبي هناك حيث مركزالنبض ..  ستكفيني الرائحة الاولى لاني اعلم حاسة الشم ستخبو رويدآ رويدآ بعد تعرفها على الاثير الجديد..!





لو لم اتاكد من القنينة والتوقيع في اسفلها لـ أقسمت انه لم يكن هوَ ماكان ينبعث منك , ربما يعود السبب الى شعرك النديَّ , او معطر الجسم الذي سرقتي مني رائحته .. هل كنت تخلطين معهُ روائح أخرى ... ام ان رائحتك كـ رائحة الامهات التي لا اذكراني احتفظ برائحتها في ذاكرتي الوحلية ...!





في كل مرة اشتري عطرا جديدا اتشبع برائحته تشبعا يجعلني اكرههُ بعد فترة وجيزة من حرصي على انتقاءه , فـ اضعهُ على رف بالقرب من المرآة لتنعكس صورته ليبدو كـ قنينتين .. تطرح في رشاته البركة ان مرَّ كل احد وقال : اووه عطر جديد , واردف قوله برشتين كـ اقل تقدير , ولا اعير العطور اهتماما ان هيَ كانت فوق خط المنتصف الباقي .. وان لامس ماؤها الربع وضعتها في الدرج القريب من راس فراشي , لاستعيد كل ذكرى كانت مقتررنة بـ تلك الرائحة .., افتح الغطاء واضع نقطة خلف كل اذن واغمض عيني وانتقل لـ ذكرى الرائحة الاولى منه .
















الرائحة بـ هذه القنينة قاتلة ....,


قاتل الله الذكريات وذاكرتي الصخرية معك انت .


اكاد المسك حقاً


اكاد اراك حقاً


وتذوقت طعم هذا اللئيم حين رششت منه على شفتي بعجل  في تلك الحجرة الظلماء بلاقصد .. فـ اصبحت كـ السكرى !


اكنت سكرى ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. الحمد لله على سلامتك من الازمه اولا, تشتكين من الفراغ من منا لايشتكي منه,لكن الاسواء من الفراغ عند ما تريد ان تترجم هذا الملل ...... ولكن لا تستطيع لانك لاتملك ملكة الكتابه...او ربما لم نعطي انفسنا فرصة المحاوله...لكن هناك أشخاص عندهم الخيال ورسم الصوره سواء كانت جميله او قبيحه فهم يستطيعون أن ينثرو مافي افكارهم في هذه البقعه البيضاء, انتي منهم ,,,,مرة آخر سلااااامتك

    ردحذف
  2. مين صاحبة العطر هذي المره؟‏!‏‏
‏↳‏
    وسلامتك أيآ كانت الأزمه إلي ما أدري عنها

    ردحذف
  3. كمية لا توصف من الجمال هنا .,
    على والدتك وآآبل من الرحمات .,

    ردحذف