السبت، 3 يوليو 2010











مُرهقٌ مَاتفعَلينه الآنَ بِي ..!


مقارنتي غير العادله  بين عالمي بك وعالمي بدونك تشعرني بالوهن ..


 فـ كثيرتقصر خطاي عن بلوغ الامنيات و كثير نيل الخسارات في عمري !








انشغلت بك لـ درجة اشغلتني عن نفسي , وابدلت ذاكرتي الوحلية بك .. فـ ايامي معك  اجمل ماينحت من ذكرياتي  ... لم اجد ما يستحق البقاء !





ارى نفسي معلقة بين السماء والارض في ذلك الجسر المتصل بـ منطقتك العُليَا النائية عن حينا السكني المكتظ مع سائق لا اعلم مانوع مركبته التي يقودها ولا اعرف عنه الا رقم هاتف محمول .. نتجاوز مخرج الحيّ لاصلاحات طرق الرياض التي لاتنتهي , اطل من اعلى .. لابأس المخرج القادم , وعبثااا اطمئن نفسي بالنظر الى شاشة التقنية التي بين يدي وعلامة "مكالمة الطوارئ فقط" .. لابأس لااااابأس مادمت سأراك بعد ساعة او ساعتين او ثلاث لايهمني ابداً .


وقع خطواتك خلف الباب الذي لم يفتح لي لحضوري مسبقاً كفيلٌ بالتقاط انفاسي .





أي مجنونة بك أنا













سأرحل حتى لا نفترق


حتَّى اظل في حياتك الربيع


ولا اسقط كا اوراق الشجر


حتّى اكون حبر قصيدتك


وشهيق السَّعادة .. احلى محطَّات العمر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق