الأربعاء، 30 يونيو 2010








مجرد ايقانك بانك ستكون سعيداً في يوم مآ ... !


ذلك الشعور كفيل بان يشعرك ... بـ السَّعادة الدائمة مدى الـ حياة .....!





رغم شعوري بالرعب وانا ارسل لك رسالة اعتذاري عن موعدنا بسبب ظرفي الصحي العصي .. , توقعت ( واسمحي لي ) توقعي السمج انك ستاخذينها ذريعة لـ عدم حضورك ككل مرة .

جاهدت قبل ان ارسلها حفاظا على وعدنا سويا ... لاني اعلم ان تحديدك لـ يوم كفيل بتجاوز عقباتي , و الحقنتين أبدا ليست بالسهلة , وخصوصا مايلحقها من الخدر .. اريدك معي وانا بكامل القوى !



واتى اليوم . مكللا بـ حضورك انا التي لاتصرخ عند الانفعال ولا عند الغضب ولا عند الخوف .. , صرت صرخة استدعت خروج مارد الصومعة ..,

ضممتك الى صدري وانا اهتف يالله كم انت كريما معي , ولا ازال في حالة الااوعي !



بهية انتِ كما انت كل مرة ... مللت وانا اقول اشعر اني رايتك بالامس رغم السنة وزيادة التي فرقتنا , اشعر بالعطش الشديد وانا احادثك عن كل شي و أي شي !

اسرد لك مغامراتي ... وانطلق في البوح عن اسرااري وكانك تملكين لـ ذاك عصاً سحرية .. واصمت ,

يااااااهـ كم انتِ انثى ! ترقبيني بنظرة ... وانا لم اكن !

لااا هناك تغير خفي .. خلف لون عدساتك نظرة لا اعلم من اين لك بها . دمعاتك العاجلة التي تصر على السقوط كل مره وانت تدفعينها للخلف ...

احبك حباً كانك انا ... واكره ايامي بلاك , ايامي التي لاتخلو منك .. اكرهها لانها لم تكن مروية بك كما يجب .



وماذا حملت  ...

اسرارنا الصغيرة التي كنت ادسها في كتبي المدرسية وتصرين دائما على قرائتها سطرا سطرا .. لنعاود سويا قراءة منهج باكمله .. كم تعني لي تلك السنة !










كم اكرهني بعدك

هناك 3 تعليقات:

  1. كم هي رائعة الصداقة ...

    اتمنى من الله ان تتم علاقتكم ببعضكم الى الابد ...

    ردحذف
  2. ليس لي من الماضي سوى شوقي لأحداث مرت خلاله ..
    أقولها وقد سرق الحاضر كل ألوان الحياة من حولي .. أصبحت رماديه لالا بل شفافة فالرمادي ليس إلا أبيضا مزج بأسود ..وهي لا تملك حقيقة الألوان ..
    -1-

    ردحذف
  3. صديقتي وحبيبتي

    كلماتك هي الفتات الذي اقتات واعيش به ..لاتتخيلي

    كم رائع طعمها منك..

    أحـــبك بجنون الجنون حتى لو كنت تعلمين.

    ردحذف