الخميس، 11 فبراير 2010





سلآمٌ عَليكِ وَ أنتِ تعدّين نَارَ الصّباح


سَلآمٌ عَليكِ ... سَلآمٌ عَليكِ


أَمَآ آنَ لي أَن أُقدّمَ بعضَ الهدآيَا إليكِ


أَمَا آنَ لي أَن أَعُودَ إليكِ


لـِ ديني لأشربَ منك حليبَ البِلآد


وَ أبقى صبيّاً على سآعديكِ


وَ أبقى صبيّاً إلى أبدِ الآبدين


أَما آن لي أن أُقدم بعضَ الهدآيا إليكِ





لم أفعل شيئاً لك


الا كلمات حفظتها أسردها في سجودي ارددها ملاصقة لتسبيح ربيَ الأعلى





ربي اغفر لامي وارحمها واجمعني بها في جنات النعيم





أخجل ان انا تذكرت ذآك الدعاء اليتيم


انتوي غدآ تقديم شيء صغير جدآ


اللهم ان كتبت لي حياة الى غد فـ أجعل أجر عمرتي لأمي خالصة لوجهك





اللهم احيها في قلبي حياة لاتفارقني ماحييت


و اجعل لها من كل عمل صالح مني نصيب










هناك تعليقان (2):

  1. اللهم اغفر لها وارحمها

    ونقها من الذنوب والحطايا

    للهم واجعل الى الجنة مصيرها

    ردحذف
  2. اللهم اغفر لها ولاموات المسلمين اجمعين

    ردحذف