الخميس، 18 مارس 2010

الاحساس بالذل مؤلم .. بينما الذل نفسه قد يُنسى !







وسأكتب


لأنني لا أتقن شيئاً آخر


و لآ أمقت شيئاً آخر


و لآ أعشق شيئاً آخر


!!   !!   !!













الحروف تتعانق هنا لا لشي انما لأعيش ادواراترنح فيها بين الوعي و الاوعي !


هل تنعتني بالفصام و ازدواج الشخصية ؟





الكل هنا يعرف مبتدأ حديثي و يشك في منهل افكاري .. ويسال اين أزهق ارواح تعتلي قمة حياتي , اقود بالكل طرق ملتوية فيتناقص من الكل الكثير ولا ينتهي بي المطاف الا انا و أنا !





أشارككم  بما يرد في المطحنة التي تعتلي جسدي .. وقليل منكم  يلتقط ما أرمي اليه , أحب ان أعبث بالتشبيهات ليفسر من يقرأ تمتمتي بما يوازي عالمه , يعيش دور البطولة .. وربما ينعتني بما ينتهج أو أنتهج !


هل تذكرون في أول مغتسلي من قال ان مقصدي في عبارتي : ( العادة السرية ) بذيء , مع اني اوردت تفسيرا يلحقها !! ... كان شخصاً قريبا حقا , بل كنت اظنه !





شكرا لفهمكم الذي لايتجاوز الأحرف ولا أعدكم بالكثير من الشفافية


ففي كل تدوينة حروف تنتقل بكم الى عالمكم الخاص


تقودكم فيه الاتهامات الباطلة و الصادقة إلى فهمي الذي ستعجزون عنه الا ان شاء الله





هناك تمرين بسيط طبقته مع احدى المدربات في دورة علمية نفسية :


( اكتب 30 كلمة في خلال 3 دقائق باقرب شي يتبادر الى ذهنك )


ستجد من الـ 30 / 5 كلمات تقوك اليك


ان كنت من هواةالتصيد .. حاول الالتقاط ان انا رميت اليك بي !




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق