الخميس، 22 أبريل 2010








الـ3:35 بتوقيت الساعة . و السابعة بتوقيت الطقس !

لا اعلم مالذي ايقضني قبل موعدي المتفقه عليه مسبقا مع نفسي , فتحت عيناي كـ مفتاح الضوء لارى خلف النافذه الظلمة . ضاق نفسي لا احب ابدا ان استيقض في اجواء المغيب , نحنُ ابناء الشمس  , حياتنا بـ وهجهها , التقط مايقبع تحت الوسادة لاراه يرسل الذبذبه الضوئية من البارحة ’ الساعة الثالثة مساءً ..!

والظلمة ؟

لا اطيقها .. فتحت الستائر على اخرها , لاشئ الا الظلمة .. النافذة أيضا لابأس ! ذرات صغيرة لطمت وجهي , آآآها ..هكذا اذاً .

طقوس الاستيقاظ . وقهوة تغص بالكافيين , احبها هذا الشهر سودااااآء بلا سكر , بلا حليب .. بلاشي , احسها هكذا تصل الى هناك اسرع لتجلي اثر السَّكرة !

صوت ارتطام الاشياء ... تحرك اغصان الشجر وكانه يتوسل من النافذه كي ادخله الى غرفتي هو مايغريني بتشريع الجهتين لاجعل الهواء المحمل بـ اشياء لااعلم ماهي يدور في غرفتي مع اصراري امووواج التكييف على مطاردتها ..



واكتشف اني صغيرة , خائفة , ارتجف .., هناك ماسيؤخذ مني الآن ..أعلم !

لطفك يارب .



سـ4:45

بلا اجابة الى الآن .. لازلت أطرق , هناك من يقول لاتطرقي كل هذا الطرق . لم  يعد هناك أحد . وانا لا اريد ان اسمع ..!



سـ5

هل كان للحديث البارحة عن الموت وكرهي له الذي اعلنته بضحكة رابط !

حتى التقنية اعلنت استسلامها في الاجواء او هو الحظ انعقد , حجب مكالماتي ورسائلي وتعليق خدمة البلاك بيري   !!



سـ5:38

لماذا مشاهدتي لـ انحناء الشجر في الخارج اقترن بفقدك , لماذا عمدت البحث عنك  وانا اشك انك نائم , دافنا محمولك بين الانقاض كي لاترى الاشارة الضوئية .

لم اكن انتويك في رسالتي الشخصية : ( الاخيار يرحلون أولآ ) , فيك من الشر مالله به عليم . فقط لا ترحل الآن ..



سـ6:7

اقترب الليل والحمد الله ,  لن اميز لمن ينتمي الظلام ....  !

سترك اللهم .. الاندورال يذوب تحت لساني , الاصفرار و الرعشة بعدها العرق البارد .. ستتلاشى الاعراض قريباً

أريد فقط ان أطمئن انه ليسَ أنت .

لآ أريد ان اكون سببا ولو بأمنيه في رحيلك .

كنت انتوي ان اخبرك بالموعد اليوم , ردّ ... ردّ .... ردّ !



سـ6:31

والله لا أكذب الآن , رغم اني كنت

هل يحفظ امام مسجدنا الداني الصوت غير : ( لايكلف الله نفسا الا وسعها ) ّ ... !

لماذا يتلوها كل مرة استمع اليه ؟

كرهته اليوم ..

سـ أقوم للصلاااة . سأطلب الله كثيرآ .., أستحي منك يارب لكن من لي غيرك ملجآ وملتجآ .

يآآآآآآآآآرب.



الغيوم من نافذتي ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق