السبت، 17 أبريل 2010








- لن تخذلك الشمس في يوم ما . لن تفعل صدقني , يمكن ان يباغتك الغيم او الريح او الرطوبه .. أما جدول رحلات الشمس فهوَ دقيق بما يكفي لتنسى امرها برمته .

( المباغتون ألذ طعما في العادة) . لكن لايمكن الاعتماد عليهم في الحياة , فقط أولئك المُمِلون الذين لا يأتون بجديد هم من يمكن ان نعول عليهم لتستمر الحياة , لن يخذلوك ..هذا سر أهميتهم وهو ذاته (عيبهم الكبير ) !



- كنت أحسب أنَّ كمية التفكير تعني بالضرورة اهمية الذي نفكر فيه ’ ولكني اكتشفت ان (مانفكر فيه كثيراً هو الشئ الأكثر هامشية في حياتنا) . وعَودا على الشمس وجميع مكونات الطقس , فإنَّ الشمس لن تحتاج للنظر المباشر لتتاكد من وجودها , عكس ذلك الباهت القمر الذي تبحث عنه لتكتشف انه موجود !!



- ( كم شاعر أرعن كتب في القمر قصيدة ؟؟؟؟؟

هل كون الشمس ~كريمة وَ معطاءه~ للدرجة التي تدعوك للصراخ .... يكفي ؟ )

حدد أقمارك وشموسك في الحياة . ثمَّ أعطي كل ذي حقٍ حقه .



- عندما تصبح مخلوق ليليّ عليك ان تعي ان (الشمسَ لن تأتي) .. (فلست بتلك الأهمية حتى يتغير ناموس الكون من أجلك) , قناعة مثل هذه كفيلة بأن تريح أعتى الرغبات الغبية .. يمكنك ان تتمتع بمنظر قمر جيد التدوير . اما مسأله الدفء .. فـ مش خشمك ياصاحبي :) !



- لمْ يعد دور نجم الشباك يغريني .

(لقد أحببتني) أكثر في دور المتفرج .. ( ممتع ان لاتتحمل وزرَ موت صديق البطل في نهاية الفلم ) , وعند هذه النقطة بالذات قررت ان لايكون لي أي دور في كتابة أيّ سيناريوهات قادمة لتلك القائمة الطويلة من الحمقى . و الذين يكتبون نهاياتهم بأيدي الآخرين .



- لم اعد أوشوش نفسي تحت الوسائد ولم يعد هناك شئ أهرب منه ولم اتمكن من الوفاء بوعدي بأني ( لن أبكيك إلاّ دوما )

فقد أصبح الأمر بالنسبة لي عبارة عن اختزال الاحزان السابقة كلها منذ ولادتي في شخصك ( انه متنفس لكل شئ يحنّ للبكاء ) هذا هو الأمر على ما اظن !




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق