الخميس، 15 أبريل 2010







وتزداد حلقات سلسلة الكذب





..


.





والله أَعلَم انَّي صَادق


كنت أَحلَم إنّي عَاشق


لآ أخاف و لآ أضيع .. و لآ أفارق !


ويش أقول غير إنّي آسف ويش أَقُُول


آنا خانتني العواصف و الفصول





ما اتجرعه كل يوم ييجعلني اقذف جلدي كل ليلة لاارتدي شي لايشبهني .. تذوقت شيئا من مرور الوقت لا اريد تذوقه حالياً أو مراً . لا اريد تذكر حتى من انا :) ولا اريد الاسهاب في الاسباب , يكفي اني اخذت حيزا من عمري ولن ارهق ذاكرتي بالحديث عني .


أتُرايَ سـ أختنق !





أعيش أيامي بصمتٍ رهيب , أبكي وانا صامته تنتفخ عيناي , تكبر تحتها هالتيّ السوداء و أنا صامته يحمرّ أنفي وانا صامته تشتعل وجنتايَ وانا صامته وأصاب بعدها بالصداع وانا صامته  !


حسناً .. فخورة جدا أني آخرا أصبحت أمهُ و زوجته و ابنته و صديقته و حبيبته :)


ينبغي ان يقودني ذاك الى رشدي فما هيَ إلا ايام قلائل .. عليّ أن أكف عن الهراء واستغفر الله عن كذباتي المتلاحقه ويأس يداهمني مثل قليليّ الإيمان .













و أعجب كيفَ أخوضُ الجموع


بدونِك


و أرقص فوقَ الحِراب


بدونك


أمثّل في مسرح الزيف ألف رواية


وأهذي بألف حكاية


وأرجع عند انسدال المساآآآآآء


فـ أحلم اني رميت شقائي


بليل عيونك


و


نمت وناااام الشــــــــــــــقاء





لم تستاذن . انت تطلب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق