الأربعاء، 14 أبريل 2010













لا أحد يقول اني أكذب , أنا لا أكذب :


أنا فقط أريد أن أحكي و أكتب ...


الكتابة  ليست كذب ..


لذلك لاتصدقوني يارفاق !


واذا كانت لديكم رغبة فـَ اقرأوني فقط :)



المطر يترافق كثير مع هطول أمورٌ كثر في حياتي , وتاخذ الامور الهاطلة صفات المطر وخصوصا  مطر الرياض .

المنبعث فجاه من باطن السماء واموري المنبعثة من زوايا حياتي السرية .

لا احب ان اشبههاا بـ جفاف المطر الذي تقع عيني عليه الآن , بقعة صغيرة اتخذت نفقا جانبيا من نافذة غرفتي محملة بـ غبار سنة او تزيد لتصبح اليوم بعد مغادة ناقلها اليّ كـ خريطة عبثيّة الحدود ..

كما هي البقع الاخيرة في حياتي التي اعمد الى اخفاء معالمها بتمرير نسياني عليها مرارا  كل ليلة قبل شروق الصباح ..!



لا احب تعلقي الشديد بـ .... لاجل انه يراني باهرة وغريبة ومستودعا للاسرار, يبدو له ذلك الشعور الغبي في نظرة عيني التي لا املك حيالها اي سلطة للتغير , ولايعير بالا لما ارتدي واغلق ازراره على صدري باحكام كي لاتنتهز خبايا سيزعجني انزعاجه منها ! لايرى اختلاط الاحمر والاصفر والاخضر مع الابيض الطاغي طالما رائحة الغيبوبة المختارة تختمر كل ليلة في اطراف اصابعي .

كنت انتوي عد القوارير التي اجرعها كل مساء ثم انتهيت الى ان ذلك سيدفعني الى جمع اكبر عدد لـ أصل لرقم اكبر للخيبات , اود حقا لو ان ما اجرعه يستحيل الى ماء في جسدي له القدرة على دفع الاذى للخارج لا العكس . بعد ان اجرعه احمد ربي ان رائحته لاتغادر اكثر من شفتي , و املأ فمي بجرعه اي شي بعده لان الاي شي سيكون حتما افظل منه ثم انام مناما يشبه اغلاق لـ مصباح النور و قطعة من الشوكولا لاتزال تذوب فوق لساني .







الكذبة السَّهلة هيَ أصعب مايُصدّق .. أنا لن أنتظركَ يوماً  !



سماعي لـ مطر الذي شككت فعلا انه ينقر الشارع دعاني للالتفات فجاه الى النافذة وراعتني ومضة البرق لم اتخيل ان السماء كـ حياتي لحظات ترتبط وتختلف ..

لم تنبت في قلبي دعوة , الا ان اتمناك ..

بشرتك , و طلبتك دعوة لعلها لاتخطأ باب السماء وقلت لك مسبقا .. يارب !

وتمتمت انت فقط بـ يآرب ..هل انت تدعو عليَّ ؟ لآ عليك اثق بنيتك البيضاء ..



اكره المطر بحق . يشعرني بالحنين واكره الشعور ذاك الذي لا اعلم لمن !

وخلاله لايفترض لي ان اضحك و انا وحدي تصنعت ضحكه ارتسمت على شفتي امام ايميلي وهي ترقب خطواتي الراكضة تحت القطرات المرسومه كخط من السماء !

استطعت وقتها البكاء الذي لن يعلم احد حقيقته حتى انت لاني لو عدت اليك ستختلط عليك دموعي وبلل شعري الذي تحبه .

انت تنتظرني وانا انتظر الحياة معك

..

.

ومعك جاء مطرٌ كثيرٌ وقويّ في وقت لم انتبه له .. اسهب انا حقا في تدليلك كـ طفل اطّعم شفتاه بـ العسل ..!



اكره ممارستك عادتك السيئة وانا معك كما تكره ممارساتي السيئة وانت معي . منذ ان اظلمت نافذتك , امسكت زجاجتي وجرعت نصفها .

انت القادر على اثنائي و ها انت تدفعني على الثورة ,

اترك لك اشياء تخفف من الحدة ولكنها تزيد حدة الاشياء الاخرى , انت من يفهمني , وانت فقط . من يرفض ان يفهمني !

هل تتعمد ماتفعله ؟

أقصد ان انفعالاتك تاخذ طابع التطرف .. تترك في مايجعلني اقول .. غ ر ي ب !






استغفر الله كثيراً عن ماقلته    

اني

ا

ك

ذ

ب  







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق