الأربعاء، 25 أغسطس 2010

التدوينة الـ200





من أحق بحسن صحابة قلبي .. ؟





وتصادف ان أكون في المنتصف ..


من الشهر, من الشعور , من الرضى , من العبث , من الطهر !


تصادف ان اكون معلقة في الفضاء .. لا اااصل لـ ارضـ ولا سماء ..,


تصادفـ شياطني المعتقل وملاكي الواهن .


تصادف ان لا اريد ايّ شي , وكل شي يركض اليّ وانا ساهمة .. انظر الى هناك البعيد.





هل احسنت صنعاً كما اتمنى في بريّ لتدويناتي اليومية ! لا اعتقد والا لماذاهي تصل الى الـ مئتين فقط  ولم يبق واكمل السنة الا ستيين يوما .. اين المئة يوم الساقطة من ايام السنة الـ365 !


مغيبة بسبق الاصرااار و الترصد  ..















الـ خامس عشر من الشهر ,وكانني لا احيا في رمضان ابدا .. شعور بليد , تعلمت ان دوران الحُقب ليس ما اتهمه بـ الفساد و البلادة , انما نحن  . وبـ الاخص " انا!


قانعة ابدوو .


لا اقف لا اجلس ..


لا انام .. ولااستيقظ .!


لا اشبع ولا اجوع ..


يتطابق الامس واليوم بكل المقااييس لدرجة الملل الى حد ما !





ومعنى ان يقترب رمضان من العشرين يعني ان الكثير من الراحة انقضى , والكثير من الخراب قادم .


رغم الهبة التي انتظرها من موعود , وحلوى العيد التي سـ اهديها لي .. رغم البياض الذي ينتظرني لارتدائة .., الا انها حلقة مفرغة ... ما اعدو فيها !


لايعني اني حزينة , ابداُ .


اشعر بشئ من سكينة الرضى .. الا ان المساحة التي يفترض ان يوفرها النقر على زر المساحة في محمولي تلفظ الاخير من انفاسها .. اضطر الى الضغط عليها بـ عنف اعممق !


هل انا من المغضوب عليهم الذين لا يحول الحول بهم  الا والحميم من عالمهم يوددعهم .. 


 كم اكره مرورالوقت , يعني ان ينقضي الكثير من الااااشياء , يقترب الفساد حتى أكاد ان أكون من الضالين ..





معنى ان ينتهي رمضان وانا هكذاااا .. سيرغم انفي الا ان يشاء الله .


معنى ان ينتهي موسم العاطلين .. سـ افاجئ الا ان يشاااء الله .

هناك 4 تعليقات:

  1. صباحك سعاده‏... إحساس الرضى عن ذاتك إحساس حلو وبنفس الوقت عدم الإحساس بأي شي ثاني زي الجوع أو النوم وباقي الأحاسيس ماتسمى تبلد بس هي مرحله تمر فيك أقصد تمر بشخصيتك إنتي بالتحديد تملي من روتين حياتك اليوميه لحدما تقنعي نفسك بأنك ماعدتي تحسي بس إنتي بالحقيقه تكوني فاقد الأحساس بمتعة الأشياء ..
 عندي لك نصيحه صغيره حاولي تسوي شي يسعدك حتى لو شي مجنون أوشي نفسك تسويه دوري جواتك عن أكثر الأشياء إلي تسعدك وسويها إكسري روتين حياتك ولاتعطي لهذا الإحساس أهميه إنبسطي وبس 



    ردحذف
  2. ونسيت أقولك الصباح أن (أنا أحق الناس بصحابة قلبك‏)‏ إلا إذا كان عندك إعتراض:‏)‏

    ردحذف
  3. وعذرته لما تساقط دمعه ..

    ونسيت أياماً بها أبكاني ..

    وأخذته في الحضن أهمس راجياً ..

    جمرات دمعك أيقظت نيراني ..

    أتريد قتلي مرتين ألا كفى !

    فـ إمنع دموعك وإحترم أحزاني ..

    لا
    صبر لي وأنا أراك محطماً .. يا من يجرح دمعه أجفاني ..



    for u

    ردحذف
  4. .... مجرد احساس الانسان بأنه مقصر في حق نفسه في رمضان او في غيره هذا كافي انه لم يفقد الامل وان ضميره الصالح الحي يحثه على اعادة حسابته مع نفسه,,, لم ينتهي رمضان عزيزتي وحتى هذه اللحظه التي تقرئي كلامي هذا لم ينتهي شي,قرآة اية واحده (حفظها,, وفهم معناها,,,والعمل بها)افضل من من قراءت القران عشر مرات سردا,رغم الاجر الذي لا يحرم منه انشاء الله...اياكي واني تفكري انك غير راضية عن نفسك,,,هذه وساوس الشيطان ليحبطك ويصيبك باليأس...

    اغبطك على هذا المتنفس الذي تكتبين فيه مافي صدرك وما يخطر على بالك ,,, لاني لا اعرف أن اكتب او اقول مافي صدري حتى لصفحة اكترونيه!! مثل ما تفعلين.

    (((انا اسف ما اعرف اكتب,,,,,,بس حبيت اشارك)))

    تحياتي سلفر..

    ردحذف