الاثنين، 30 أغسطس 2010
















لم اعد ارآك


ولا املك مخزن لذكرياتي معك .. ايامنا المعدودة  كـ الهلام .. لا اتبين منها الا صورة مائية , الوم نفسي على عجزي عن استدعاء خطوط ملامحك .. اذكر ان لك عينان صغيرتان مليئتان بالسواد .. وملابس فاتحة الالوان , و كثير من الروائح التي كنتي تغمرين بها راسك,


 تختلط عليّ الامور واصرّ ان تكتملين .. فـ لا ارى الا "خالتي"  .. ليست ملامحها هي التي ساقتها الى شاشة عرضي القلبية , انما لاني كنت اشعر ان روحك تقطنها !


مجهد استدرار مالا يوجد .... " لا اتذكرك " !





لاول مرة اخاطبك هكذاا .. ولاول مرة اشعر انك لم توجدي بتاتا !


هل انا عاقة ان شعرت بذلك ...؟


يؤلمني قلبي ان قارنت كل شئ كما هو الان .. وكل شي بـ انتِ .


يالله ... كم سيكون من النعيم !


ثم ابتسم , هل انا احبك فعلا لاتمنى ذلك , هل سيكون كل شي كما ترغبين !


اتامل حالي :


ايامي المغيبة .. وجع قلبي الممتد .. مسامات جسدي التي تتسع يوميا .. الاسابيع


 التي لا اسمع فيها حدث .. المجتمع الذي لا يصلني بـ اخباره احد !





اي جنة هي جنتي لو كنتِ .. وكنت انا ادفن راسي في حجرك , لتُسريّن بـ احاديث الامهات التي لاتنتهي في اذني !


أي جنة هي جنتي حينما اتبعك كـ اصغر صغيراتك الى كل مكان . تشيرين اليّ ... ويختلف المختلفون على من أشبه !


أي جنة هي جنتي تلك التي يكون حديثي متداخلا مع مفرداتك .. بمخارج كـ مخارج نطقك لـ كثر ماتسمرت امام ما تصيغه شفتيك..!





اعذريني .. بقلب ام , ستصنعين لي الف عذر





محبطةُ انا , لـ انها من آخر الدَّنيا تذكرت.. دخولك لمنزلهم , مصفاحتك .. والزيارات اللاحقة المتبادلة  بينك وبين والدتها !


هل لو اني اعتليت عمري بدرجات .. ساذكرك كما تذكرك هي .


هي التي لا تعرف اسمك الاول .. ولا اسمك الاخير .. ولا ترى فيك الا الجدة !


انا الاولى بالنظر اليك كـ جده .. كـ ام ..كـ جارة ,, لايهم ...


ياللسخرية .


لاتريد هي ان تنتشل شي من الماضي .. وارجوها انا , وغصة معلّقة في حلقي .. لـ ترشدني لـ ملامح امي .. وآخذها منها لاطابقها فوق الصورة الوحيدة التي املك .. ومايزيدني سعيي الا رَهَقا !







هناك تعليق واحد:

  1. ابكيتني ايتهآ الشقيه !

    اقر عينك بجمعٍ معها في جنة الخلد ..

    و رحمهآ رحمة وآسعه .,

    ردحذف