الاثنين، 13 سبتمبر 2010





 أصعب الاشياء في الحياة هي البدايات عليها تترتب كل


الحماقات الاحقة ..!










اقترب الغدَّ


وكنت احسب الليالي من قبل وصوله ليلةً ليلة .. انتظره بشوق كـ شوق الغائب لغموض ماسيجد من تفاصيل تغيرت منذ رحيله ..


.


اجمل مافيه


الحيز الذي لن يملكه سواي . ولن يشاركني فيه الا انا .. كم اشتاق للهدوء الذي لايكسرهـ الا صوتي ان سولت لي نفسي الامارة الصراخـ :) ..


لاتبحثوا عني ابدآ ولاتحاولوا ذلك , فقط هبوني نفسي المفتقده ..


وهبتكم ابتسامة وهمية لـ اصل للـ غد ..ارتقيت الايام الماضية كـ سلم ارى اعلاه كرسي صغير لا يستوعب الا روحي , سـ انحدر لكم مرة اخرى بعد ان اتجرع انفاسا لايحول بيني وبينها احد .





سـ افعل كل مايحلو لي ومايبدو لي وماترضونه ومالا ترضونه ..! احتاج ما سـ افعل بعنف !


اخترت بداية كتابي الذي سأطبعه ان اراد الله .. سـ اوجه كل حرف فيه لشخص واحد لا ارى غيره يستحق .. اقتنيت اليوم كراسا اصفر , سـ اسود بياض اوراقه بقلم دقيق الرأس..لابد ان ابدأ غدا والا لن أبدأ ابداااا .!


سـ اغير وضعية نومي ربما ستضيّع الاحلام الطريق نحو راسي المتخم بـ  الخيبات المتلاحقة ... سـ احاول اصطياد حلما ضالا لـ احدهم !


ابتعت مايكفي كي لا اجوع ولا اظمأ ولا اشقى ..


تدااركت اخطاء مامضى من خلواتي وانتويت سدّ الثغرات التي نفذت منها العتمة لـبياضي .





واخيرا اتمنى ان اقوى هذه المرة على اختيار من سيبقى ومن سـ ارحلّه اجباراً .










هناك تعليقان (2):

  1. ع البركه طباعة الكتاب ..
    نستناه ..

    ردحذف
  2. (اخترت بداية كتابي الذي سأطبعه ان اراد الله .. سـ اوجه كل حرف فيه لشخص واحد لا ارى غيره يستحق ..)

    أحقاً ما قرأت !
    فكرة راائعة..وهدف قيّم..
    أشجعكِ وأدعو لكِ بتوفيق لا يخطئ دربكِ..
    كان عليك التفكير بالطباعة منذ مدة طويلة وليس الآن .. ولكن :
    المهم أن قدمك حلقت لتهبط على أولى سلالم النشر ..
    (الإنجازات العظيمة نتاج تخطيطات عظيمة )
    انا لا أعتقد أنها نتاج تخطيطات عظيمة فقط بل أحلام وأمنيات باتت طويلاً في عقول أصحابها ..
    اكتبي واحلمي وستنجحين ..
    إليكِ بعض اقتراحاتي الصغيرة :
    1-صممي غلاف الكتاب من الآن حتى تخنقي خمولك إذا ثار بصورته المستقبلية علقيها في مكان تصله عيناك دائماً..
    2-اطلبي من أحد الأشخاص المقربين تحفيزك وذلك بالسؤال الدائم عن آخر المستجدات التي ظهرت داخل إطار الكتاب ..

    وأخيراً لاتتراجعي أبداً فما تكتبين جدير بفرصة النشر
    ثقي أني سأكون من القرّاء الأوائل لكِ :)

    آسفة لتطفلي وآسفه لأقتراحات قد لا تستلطفين دخولها ..
    -مع صادق دعواتي للكاتبة الرائعة-

    ردحذف