الأربعاء، 22 سبتمبر 2010









لعلّ الله يُحدث بعد ذلك امرآ ... !





اظافري وصلت الى اخرها الملتصق باللحم .., انا التي كنت ابعد اصابع موعود كلما اقتربت من اسنانه , هآ انا اعاني وافرغ توتري باسناني على الرؤوس الصغيرة .


لست كما السنة الماضية ابدآ .. اتذكر استيقاظي الساعة صفر كي ينسل ذاك المتسرب الى عروقي .. افرغ مكانه سريعا قبل وعي الاخرين لـ تحتله جيوش من الكافيين .


لست من تستحضر من الليل ماذا ستلبس غدآ واي حذاء ستنتعل واي طلاء يتلائم مع لون الصباح .


لست انا التي حملت القهوة واصناف شتى من الحلوى كي ابادر تشكيل الحلقة التي ستغلق لسنة ثم تبعثرها الأماني














افتقد سنتي الماضية .


والبداية صعبة جدآ من كل شئ ..!





اختر لي الخير يا الله و ارضني به




هناك تعليق واحد:

  1. الله يوفقك عسولتي ..
    كل شئ ببدآيته صعب ..
    شدي حيلك و أنتي قدهآآ و أكثر ..


    سخر لكِ الإله كل خلقه ..

    ردحذف